طيران الجزيرة تطلق رحلاتها إلى العاصمة السريلانكية كولومبو

موسوعة المسافر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلنت شركة طيران الجزيرة إطلاق رحلات مباشرة جديدة إلى العاصمة السريلانكية “كولومبو” بواقع رحلتين أسبوعياً، تربط العاصمة بوجهات عديدة تخدمها الشركة في الشرق الأوسط، كما تعتزم زيادة عدد الرحلات إلى كولومبو تدريجياً خلال العام.

وأوضحت الشركة أن جدول الرحلات من الكويت الى كولومبو، سيكون كما يلي: رحلة رقم الرحلة (J9 551) يوما الثلاثاء والأحد، من الكويت إلى كولومبو، رحلة رقم (J9 552) يوما الإثنين والأربعاء من كولومبو إلى الكويت.

وسيتم تسيير الرحلات إلى كولومبو على متن أسطول طيران الجزيرة الذي يضم طائرات إيرباص A320neo الجديدة المزودة جميعها بفلاتر الهواء HEPA.

وقد اتخذت طيران الجزيرة جميع إجراءات السلامة والاحتياطات على طائراتها وفي مبنى ركاب الجزيرة T5 في الكويت لضمان سفر آمن.

وعلى المسافرين إلى سريلانكا تأكيد حجز في فندق “آمن ومضمون من المستوى 1” في أول 14 يوماً من وصولها وحجز اختبارات PCR مسبقاً وشراء تغطية تأمينية إلزامية ضد فيروس كورونا.

وفتحت جزيرة سريلانكا حدودها للسياحة في 21 يناير الماضي، بعد إغلاقها لمدة 10 أشهر، وتتميّز هذه الجزيرة بكونها وجهة مثالية للعطلات.

وكجزء من جهودها لتشجيع السياحة الآمنة فيها، تمكّن سريلانكا السياح من الاستمتاع بعطلة من دون حجر صحي وذلك بتوفير قدر من الحرية للتنقّل داخل الجزيرة مع مراعاة إجراءات السلامة الملزمة.

وقال الرئيس التنفيذي في طيران الجزيرة، روهيت راماشاندران: “على الرغم من وضع قطاع السفر عالمياً، نطلق أولى وجهاتنا الجديدة لهذا العام لخدمة الطلب المستمر على السفر، خصوصاً إلى الوجهات التي نجحت بوضع إجراءات سلامة وصحة صارمة”.

وتابع: “نحن الآن قادرون على خدمة المجتمع السريلانكي في الكويت وكذلك السياح الذين يرغبون في زيارة هذه الدولة التي اتخذت جميع الاحتياطات حفاظاً على صحة وسلامة المسافرين والسياح والتي على المسافرين الالتزام بها والتأكيد عليها قبل سفرهم”.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على موسوعة المسافر وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق