مطار البحرين الجديد يوفر الحلول الرقمية المتطورة بالتعاون مع سيتا

موسوعة المسافر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

توفر شركة “سيتا” المزود الرائد لخدمات تكنولوجيا المعلومات في قطاع النقل الجوي، حلولها الرقمية المتقدمة في المبنى الجديد لمطار البحرين الدولي، الذي جرى تصميمه بما يوافق متطلبات السفر المستجدة التي فرضتها جائحة كوفيد-19.

وكانت شركة مطارات البحرين، الجهة المسؤولة عن إدارة عمليات المطار، قد ركزت خلال مراحل التصميم والبناء على تحسين تجربة الركاب وتوفير عمليات سلسة تساهم في تسريع مرحلة التعافي من الوباء خلال العام 2021 والسنوات القادمة.

وسيعمل المبنى الجديد من خلال استخدام تقنيات “سيتا” المتطورة على توفير بيانات وتحليلات آنية، تسهم في تعزيز التعاون مع مختلف الأطراف المعنية وزيادة مرونة العمليات، لا سيما حلول “أنظمة عرض معلومات الطيران” (FIDS) التي توفر منصة ديناميكية لتوصيل المعلومات المهمة وإدارة تدفق الركاب.

وتقدم “سيتا” حلول “Flex ” التي تعد الحلول السحابية المتطورة في معالجة عمليات الركاب، وتسمح لشركات الطيران والمطار بتطوير تطبيقات سحابية جديدة للمسافرين والعاملين في المطار لتعزز من تجربة الركاب وتوفر فرصاً جديدة لتحقيق المزيد من الإيرادات.

وجرى دعم هذه الحلول مع أكشاك “سمارت باث – Smart Path “، لتمكن المسافرين من تسجيل وصولهم إلى المطار عبر هذه الأكشاك التي تنتقل بحسب مستوى الازدحام في المطار والمدعومة بالمقاييس البيومترية، بما يساهم في تقليل مخاطر انتقال الفيروس بين الركاب والموظفين أثناء تواجدهم في المطارات.

وتوفر “سيتا” أيضاً حلول أنظمة معالجة الأمتعة للمساعدة في إدارة وتنظيم عمليات استلام وتسليم أمتعة الركاب في المطار.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على موسوعة المسافر وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق