العربية للطيران تشغل رحلات مباشرة بين الشارقة والأقصر

موسوعة المسافر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تعتزم العربية للطيران تشغيل رحلات مباشرة من إمارة الشارقة إلى مدينة الأقصر في مصر، ابتداءً من 23 فبراير الجاري، كما تستأنف رحلاتها إلى كولومبو بدءاً من 2 مارس المقبل، ويتوجب على المسافرين الامتثال لشروط ومتطلبات بلد المغادرة والوجهة.

وقالت الناقلة في إفادة، إنه يمكن للعملاء الآن حجز رحلاتهم مباشرة عبر الموقع الإلكتروني للناقلة أو بالتواصل مع مركز خدمة العملاء أو عبر وكيل السفر المعتمد.

وتوفر “العربية للطيران” تغطية عالمية مجانية ضد فيروس “كوفيد-19” لجميع المسافرين على متن رحلاتها وستكون هذه التغطية مشمولة تلقائياً عند الحجز.

وقد كشفت العربية للطيران مؤخرًا، عن نتائجها المالية والتشغيلية للربع الأخير من عام 2020 والمنتهي في 31 ديسمبر، في وقتٍ يواصل فيه قطاع الطيران العالمي مواجهة تداعيات “كوفيد-19”.

وسجلت العربية للطيران أرباحاً صافية قدرها 20 مليون درهم خلال الربع الأخير المنتهي بتاريخ 31 ديسمبر 2020، بانخفاض نسبته 90% من الفترة ذاتها خلال عام 2019، وبلغت إيرادات الشركة 536 مليون درهم بانخفاض نسبته 53%.

وتسلمت العربية للطيران طائرتين من طراز إيرباص A321 neo-LR واختتمت العام بأسطول مؤلف من 57 طائرة إيرباص A320 وA321.

واحتفلت أيضاً بمرور 17 عاماً على انطلاق عملياتها الناجحة، التي ساهمت في الارتقاء بمشهد السفر الجوي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، من خلال الرحيب بالمسافر رقم 100 مليون منذ انطلاق الشركة.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على موسوعة المسافر وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق