إعمار للضيافة تفتتح منتجع فيدا الشاطئ في أم القيوين

موسوعة المسافر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

افتتحت مجموعة إعمار للضيافة منتجع فيدا الشاطئ أم القيوين، الذي يعد أول منتجع لها تحت مظلّة العلامة التجارية “فيدا للفنادق والمنتجعات” في إمارة أم القيوين.

ويقع منتجع فيدا الشاطئ أم القيوين مباشرة على شاطئ البحر، كما يوفر أماكن جذب لا حصر لها للسياح والمقيمين في الإمارة.

ويعد المنتجع الوجهة المثالية للاسترخاء والاستمتاع بالحياة مع الأصدقاء وأفراد العائلة والحيوانات الأليفة في موقع الإمارة الخلاب على ساحل الخليج العربي.

وتطل أجنحة وغرف منتجع فيدا الشاطئ أم القيوين البالغ عددها 135 على مناظر خلابة للبحر وتوفر أصواتاً ساحرة للأمواج المتقلبة، ما يوفر تجربة استرخاء رائعة وإقامة هادئة لضيوف المنتجع.

وتتميز الغرف في منتجع فيدا الشاطئ أم القيوين بمفروشات أنيقة وعصرية، وتشمل أيضاً وسائل التكنولوجيا للتحكم في مرافق الغرفة وخدمة الإنترنت اللاسلكية المجانية وخدمة الكونسيرج على مدار الساعة، وذلك لضمان أقصى درجات الراحة.

ويقدم المنتجع الغرف والأجنحة العصرية، والإطلالات التي تأسر الأنفاس على البحر والمرافق الرياضات المائية العديدة، إلى جانب المطاعم التي تقدم وجبات صحية، والتراس المفعم بالحياة الذي يتوج سطح المنتجع، وسهولة الوصول إلى الشاطئ ذي الرمال البيضاء والمسبح الواسع.

كما يوفر المنتجع 8 شاليهات تقع جميعها مباشرة على الشاطئ، ويضم كل واحد منها غرفتي نوم مع غرفة معيشة فسيحة ومنطقة خارجية خاصة، للاستمتاع بإطلالات بحرية على مد البصر مع غروب الشمس الخلاب.

وللاحتفال بافتتاحه أعلن منتجع فيدا الشاطئ أم القيوين عن عرض افتتاح خاص بالإقامة الشاملة وأسعار غرف بخصم يصل إلى 40% على باقات الإقامة الشاملة بأسعار تبدأ من 548 درهماً للفرد، بما في ذلك الاستمتاع بكافة المشروبات من الظهر حتى الساعة 11 مساءً مع وجبة فطور، بالإضافة إلى قائمة غداء وعشاء خاصة على الجزيرة.

ويوفر العرض الافتتاحي للإقامة الكاملة، بخصم 40% على عروض نصف الإقامة والإقامة الكاملة بسعر 389 درهماً و 448 درهماً للفرد.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على موسوعة المسافر وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق