بيلافيا تطلق رحلات مجدولة إلى دبي على طريق مينسك

موسوعة المسافر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أطلقت شركة “بيلافيا Belavia” الطيران الوطنية رحلات مجدولة إلى دبي على طريق مينسك، وستقوم الشركة بتسيير رحلات من العاصمة البيلاروسية إلى مطار دبي الدولي مرتين في الأسبوع أيام الخميس (المغادرة الساعة 19:50) ويوم الجمعة (المغادرة الساعة 16:15).

وستكون رحلات الذهاب والعودة من دبي إلى مطار مينسك الوطني متاحة أيام الأربعاء (المغادرة الساعة 3:30) والجمعة (المغادرة الساعة 23:55) بالتوقيت المحلي لكل مطار.

وتبلغ تكلفة التذكرة ذهابًا وإيابًا من 216 يورو (بدون أمتعة)، بما في ذلك الضرائب والرسوم، وتبلغ تكلفة التذكرة ذهابًا وإيابًا من 375 يورو (بدون أمتعة).

وسيتم تسليم المسار على متن طائرة “Embraer 195-E2” الجديدة من Belavia، يمكن لهذه الطائرة أن تحمل 125 راكبًا: 9 في درجة رجال الأعمال و 116 في الدرجة الاقتصادية، منذ حجز الرحلة الأولى، تم استبدال “Embraer 195-E2” بطائرة أكبر من طراز “Boeing 737-800” مع 189 مقعدًا.

وبذلك ستصبح رحلة مينسك إلى دبي أطول مسار في كل شبكة رحلات بيلفيا المجدولة، وقت السفر حوالي ست ساعات.

وقد تم حجز الطائرة بنسبة 100% من طاقتها في الرحلة الافتتاحية من مينسك إلى دبي، مما يشير إلى شعبية المسار الجديد، علاوة على ذلك، وقد باعت الشركة 100% من التذاكر خلال العرض الترويجي الواسع النطاق الذي أقيم في 16 فبراير.

الجدير بالذكر أنه اعتبارًا من 16 يناير 2021، يُسمح لمواطني بيلاروسيا بالدخول والخروج والمرور عبر الإمارات العربية المتحدة وكذلك الإقامة في الإمارات العربية المتحدة بدون تأشيرة (حتى 90 يومًا)، وتنطبق نفس الشروط على مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة في أراضي بيلاروسيا.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على موسوعة المسافر وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق