افتتاح فندق سيتي ماكس الخليج التجاري من فئة 4 نجوم

موسوعة المسافر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

افتتحت فنادق سيتي ماكس العلامة الفندقية الرائدة من الفئة المتوسطة التابعة لمجموعة لاند مارك والحائزة على العديد من الجوائز المرموقة، فندق سيتي ماكس الخليج التجاري كأول فندق للعلامة من فئة 4 نجوم.

ويقع الفندق الجديد في موقع استراتيجي في منطقة معبر الخليج التجاري وسط مدينة دبي، على بعد 10  دقائق بالسيارة من دبي مول وبرج خليفة ومركز دبي المالي العالمي، فيما يبعد عن مطار دبي الدولي  15 دقيقة  بالسيارة فقط.

ويؤكد افتتاح فندق سيتي ماكس في معبر الخليج التجاري كأول فندق لعلامة سيتي ماكس من فئة 4 نجوم، المساعي المتواصلة لـ سيتي ماكس في قطاع الضيافة، وتطلعاتها الطموحة لتعزيز التنوع في محفظتها الاستثمارية، وتعزيز مكانة العلامة الفندقية بتدشين منشأة جديدة تقدم تجارب ضيافة متميزة تنال إعجاب النزلاء وتحقق أعلى مستويات رضاهم.

ويضم فندق سيتي ماكس الخليج التجاري 348 غرفة وجناحاً بتصميم مميز واسع المساحة، بما فيها غرف مجهزة بأسرّة كبيرة، وأخرى بأسرّة مزدوجة، وغرف عائلية متصلة، وغرف تنفيذية، وأجنحة، وكذلك غرف يمكن الوصول إليها بواسطة الكراسي المتحركة.

وتشتمل جميع الغرف على وسائل راحة معاصرة مثل خدمة الواي فاي المجانية، ومكتب للعمل مع ميزة اتصال بلوتوث، وغيرها من مزايا الراحة الإضافية، والتي تعد سمة مميزة لعلامة سيتي ماكس الفندقية، مثل أريكة يمكن استخدامها كسرير ووسائل رفاهية مجانية إلى جانب مرتبة فاخرة  يبلغ سمكها 10 بوصات.

كما يتوفر للنزلاء ترقيات إضافية تشمل عملية سلسة لتسجيل الوصول، وخدمة صف السيارة، وخدمة الغرف على مدار الساعة، وغير ذلك الكثير لتقديم تجربة فندقية لا مثيل لها من سيتي ماكس.

ويقدم الفندق مجموعة واسعة ومتنوعة من خيارات تناول الطعام بما فيها الأطباق الصينية، وأشهر مأكولات الشارع الآسيوية، والكورية، بما فيها برو هاوس، أميركان سموك هاوس، بير جاردن وسيتي كافيه إلى جانب مقهى لافازا الذي يعمل على مدار الساعة.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على موسوعة المسافر وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق