الكويت تمنع دخول غير الكويتيين حتى إشعار آخر لاحتواء كورونا

موسوعة المسافر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلنت إدارة الطيران المدني الكويتية تمديد حظر دخول غير الكويتيين حتى إشعار آخر، باستثناء الأطقم الطبية بالقطاعين العام والخاص وأعضاء السلك الدبلوماسي وأقاربهم من الدرجة الأولى والعمالة المنزلية المرافقة لهم، وذلك ضمن إجراءات مكافحة فيروس كورونا.

ويأتي هذا القرار بعد يوم واحد من قرار مناقض يقضي بالسماح لغير الكويتيين بدخول أراضي البلاد من خلال إجراءات جديدة اعتبارا من يوم 21 فبراير.

وقالت “الطيران المدني” في بيان لها السبت بثته وكالة الأنباء الكويتية “كونا”: “إنه بناء على تعليمات السلطات الصحية تقرر تمديد العمل بقرار منع دخول الركاب غير الكويتيين إلى البلاد حتى إشعار آخر، مع استمرار السماح بدخول الركاب الكويتيين وخضوعهم للحجر المؤسسي في أحد الفنادق المعتمدة لمدة 7 أيام واستكمال مدة الحجر 7 أيام أخرى في المنزل”.

وشهدت صالة القادمين في مطار الكويت الدولي حركة ضعيفة جداً بوصول 3 طائرات منذ التاسعة صباح أمس الأحد، حملت على متنها أقل من 15 مسافرا بعد إلغاء عدد من الرحلات ضمن 35 رحلة مجدولة للعودة.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على موسوعة المسافر وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق