الارشيف / أسواق / سياحة وسفر / موسوعة المسافر

فلاي دبي تطلق رحلات إلى كلوج نابوكا وجهتها الثانية في رومانيا

أعلنت فلاي دبي إطلاق رحلاتها إلى كلوج نابوكا في رومانيا بواقع رحلتين أسبوعياً بين مطار دبي الدولي ومطار أفرام إيانكو الدولي ابتداءً من 20 مارس القادم.

وتشغل فلاي دبي حالياً رحلتين يومياً بين مطار دبي الدولي ومطار هنري كواندا الدولي في بوخارست، ومع بدء الرحلات إلى كلوج نابوكا في مارس سترفع الناقلة رحلاتها الى السوق الرومانية إلى 16 رحلة في الأسبوع.

وستكون الرحلات على هذه الوجهة الجديدة ضمن رحلات الرمز المشترك مع طيران الإمارات، ما يوفر للمسافرين رحلات ربط أكثر سلاسة عبر مطار دبي إلى 155 وجهة بين كل من شبكة طيران الإمارات وشبكات فلاي دبي، بما في ذلك أستراليا والصين والمحيط الهندي واليابان وجنوب آسيا والولايات المتحدة.

وتبدأ أسعار درجة الأعمال ذهاباً وإياباً من دبي إلى كلوج نابوكا من 8000 درهم وتبدأ أسعار الدرجة السياحية من 1100 درهم، فيما تبدأ أسعار درجة الأعمال ذهاباً وإياباً من كلوج نابوكا إلى دبي من 1900 يورو فيما تبدأ أسعار الدرجة السياحية من 170 يورو.

وتعد كلوج نابوكا ثاني أكبر مدينة في رومانيا وتتميز بواحد من أكثر الاقتصادات حيوية في البلاد، وهي أكبر مركز للابتكار وفرص الأعمال في إقليم ترانسيلفانيا، ويعتبر مطار أفرام إيانكو الدولي كلوج بوابة مهمة إلى المنطقة الشمالية الغربية من رومانيا.

ويقع المطار على بعد 10 كيلو مترات شرقاً من وسط مدينة كلوج نابوكا، وهو قريب من أهم مناطق الجذب في المدينة، كما يُعرف أيضاً باسم “قلب ترانسيلفانيا”.

وتتمتع كلوج نابوكا بموقع استراتيجي يقع على الحدود مع المجر ومولدوفا وأوكرانيا، وتعتبر العاصمة غير الرسمية لمنطقة ترانسيلفانيا التاريخية، وهي مدينة ثقافية وتعليمية نابضة بالحياة تحتضن عدداً كبيراً من القلاع والحصون والحدائق النباتية والمتاحف والمتنزهات.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على موسوعة المسافر وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.