الارشيف / أسواق / سياحة وسفر / موسوعة المسافر

فندق الجداف روتانا يطرح عرض الباقة الشاملة

دعا فندق الجداف روتانا الضيوف إلى اختبار عالم من المتعة وتجارب الضيافة المميزة، مع الباقة الشاملة الجديدة، حيث يقدم الفندق للأزواج والأصدقاء والعائلات إقامةً عصريةً تبقى في الذاكرة، مع العرض الشامل الذي يجمع بين تجارب تناول الطعام الرائعة والإقامة العالمية.

وتشمل الباقة الشاملة الإقامة لليلة في الفندق الفاخر، فضلاً عن ثلاث تجارب طعام مميزة، شاملة المشروبات غير المحدودة، التي سيستمتع بها الضيوف في مجموعة من المطاعم، فضلا عن تسجيل مغادرة متأخر.

وسيتسنى للضيوف الإقامة في إحدى الغرف الـ318 المجهزة بالكامل، والتي تشتمل على غرف من فئة “كينغ”، وغرف بسريرين، إلى جانب الأجنحة العائلية، والأجنحة المزودة بغرفتي نوم، أو بثلاث غرف نوم، والتي تطلّ إما على المسبح المتلألئ أو على أفق المدينة البانورامي.

وتتضمن الباقة ثلاث وجبات فيمكن للضيوف تناول الفطور في مطعم “تيمو” الإيطالي، والغداء في “تيمو” أو في “أكواريوس” الذي يتمتع بموقع جذّاب قرب المسبح، والعشاء في “تيمو” أو في “ذا ليست”.

ويتألف الغداء والعشاء من ثلاثة أطباق فاخرة، وتقدّم في كل وجهة لتناول الطعام، لائحة طعام فريدة من نوعها، وغنية بالخيارات التي ترضي الأذواق والتفضيلات مثل: دجاج كريسبي والفطائر المطهوة على البخار مع الروبيان المقرمش وفيتوتشيني بلحم الضأن والصلصة والسلطة اليونانية والشيش طاووق.

وتضاف الباقة الشاملة إلى أسعار الغرف التي تبدأ من 570 درهمًا إماراتيًا للفرد للغرفة بسريرين.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على موسوعة المسافر وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.