الارشيف / أسواق / سياحة وسفر / موسوعة المسافر

الخطوط القطرية تتيح مقاعد كيوسويت لـ 45 وجهة

تتيح الخطوط القطرية مقاعد كيوسويت على درجة رجال الأعمال الحائزة جوائز عالمية الى 45 وجهة عالمية من ضمنها سان فرانسيسكو والمالديف وكوالالمبور جوهانسبرج ولندن وسنغافورة.

وتحقق مقاعد كيوسويت المصممة بحسب ترتيب المقاعد 1-2-1 الخصوصية المطلقة والمساحات الرحبة والخدمة ذات المستوى العالمي وكشفت الناقلة تسيير رحلاتها الى سان فرانسيسكو على طائرات من طراز “إيرباص A350- 900” التي تضم 36 مقعد كيوسويت على درجة رجال الاعمال و247 مقعدا للدرجة السياحية.

وأوضحت الخطوط القطرية أن الأسبوع الحالي يوافق مرور ثلاثة اعوام على استلام طائرات الناقلة الحديثة من طراز “إيرباص A350- 1000” التي تعد من أكثر الطائرات تطورا من الناحية التكنولوجية وأكثرها كفاءة في استهلاك الوقود.

وأصبحت الخطوط الجوية القطرية أول شركة طيران دولية تحصل على تصنيف 5 نجوم في تدقيق تدابير السلامة الخاصة بكوفيد-19 على مستوى شركات الطيران من “سكاي تراكس”.

ومن جانب آخر، تسير الخطوط الجوية القطرية 14 رحلة أسبوعيا إلى سنغافورة وتوفر هذه الرحلات المنتظمة السفر إلى أكثر من 90 وجهة في أفريقيا وأوروبا والشرق الاوسط والولايات المتحدة الأمريكية.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على موسوعة المسافر وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.