الارشيف / أسواق / سياحة وسفر / موسوعة المسافر

افتتاح أول فندق فضائي في 2027 وجناح يطل على كوكب الأرض

  • 1/2
  • 2/2

تعتزم شركة “Orbital Assembly” البالغة من العمر 3 سنوات، البدء في بناء محطة “فويدج تيشن” في مدار أرضي منخفض في عام 2025، ليكون أول فندق فضائي في العالم.

وتعتقد الشركة أن منتجعها بين النجوم، قد يكون جاهزًا للعمل في أقرب وقت ممكن بحلول عام 2027، حسبما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وتتميز صور الفندق الفضائي بالأناقة الكونية حيث يتم توصيل الوحدات السكنية الفردية بعجلة دوارة، مثبتة بأنابيب تربط المناطق المختلفة مشكلة علامة X، كما لو كانت محور العجلة.

ولن يدفع الضيوف فقط مقابل حداثة المكان، بل سيشمل الفندق أيضًا عدد كبير من وسائل الراحة، بما في ذلك المطاعم ذات الطابع الخاص، منتجع صحي، سينما، صالات رياضية، مكتبات، أماكن للحفلات الموسيقية وصالات لمشاهدة الأرض إلى غرف تتسع لـ 400 شخص.

كما أن الفندق سيشمل كافة الضروريات بما في ذلك أماكن الطاقم والهواء والماء والطاقة سوف تشغل جزءًا من سفينة الفضاء أيضاً.

تأمل شركة البناء في بيع أجزاء من الفندق لأصحاب المصلحة الدائمين، بما في ذلك الوكالات الحكومية التي تتطلع إلى استخدام الفضاء كمركز تدريب، أو أصحاب العقارات الذين يتطلعون إلى إنشاء “فيلات” على متن المركبة الفضائية الضخمة.

وقد أفاد فريق البناء أن الفندق سوف يدور حول الكرة الأرضية كل 90 دقيقة، وسيولّد دوران الدائرة جاذبية اصطناعية مماثلة لتلك الموجودة على سطح القمر، ولم يتم الكشف بعد عن أي تكاليف للبناء أو حجز جناح في الفندق.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على موسوعة المسافر وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.