الارشيف / أسواق / سياحة وسفر / موسوعة المسافر

الخطوط القطرية أول شركة طيران دولية تسير رحلاتها إلى كيغالي

أعلنت الخطوط القطرية أنها أول شركة طيران تسير الرحلات إلى كيغالي عاصمة رواندا، وأشارت في تغريدة عبر تويتر: “تفتخر الخطوط الجوية القطرية بكونها أول شركة طيران دولية تسير رحلاتها إلى كيغالي على متن طائرتها الحديثة والمريحة من طراز بوينغ 777 والتي تضم 24 مقعداً على درجة رجال الأعمال و388 مقعداً على الدرجة السياحية”.

كما أعلنت عن تسير رحلاتها إلى أوغندا على متن أكبر طائراتها ذات المحركين، والتي تضمّ مقاعد كيوسويت الحائزة على جوائز عالمية.

وبهذه المناسبة فاجأت الناقلة القطرية مسافريها على متن الطائرة بحقيبة مستلزمات العناية الشخصية الخاصة إلى جانب قطع الكب كيك.

ومن جانب آخر، كشفت القطرية للعطلات واكتشف قطر عن تأجيل الرحلات البحرية الفاخرة حول سواحل قطر، والتي كان مقررا لها أن تبدأ 30 مارس، وتستمر على مدى 6 رحلات بحرية متتالية حتى 14 أبريل المقبل.

وسيحصل جميع الضيوف الذين تم تأكيد حجوزاتهم على استرداد لكامل المبلغ المدفوع أو الحصول على قسيمة بقيمة 110% لاستخدامها في موعد لاحق.

كما أعلن نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية تمكين أعضائه من تمديد مستوى فئة العضوية الخاص بهم.

وسيتم تمديد هذا العرض حتى 31 ديسمبر 2021، للأعضاء من أصحاب الفئات الفضية والذهبية والبلاتينية والذين ينتهي مستوى فئة عضويتهم هذا العام، بالإضافة إلى الأعضاء الذين لم يحصلوا على ما يكفي من الكيوبوينتس للاحتفاظ بمستوى فئتهم.

وتتيح القطرية للمسافرين إمكانية تغيير تاريخ السفر لعدد غير محدود من المرات واسترداد قيمة التذاكر دون أي رسوم إضافية لجميع التذاكر التي تم إصدارها قبل 30 أبريل 2021، وذلك للسفر بحلول 31 ديسمبر 2021.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على موسوعة المسافر وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.