الارشيف / أسواق / سياحة وسفر / موسوعة المسافر

طيران الإمارات تستأنف رحلاتها الجوية إلى جنوب أفريقيا

تستعد شركة طيران الإمارات لاستئناف الرحلات اليومية المتجهة إلى جنوب إفريقيا اعتباراً من 11 مارس الجاري، وقد أوضحت الناقلة أن قرار الاستئناف يتعلق برحلة “ئي كيه 763″، ومع ذلك تظل خدمات الركاب الصادرة على رحلة “ئي كيه 764” معلقة.

وأشارت طيران الإمارات في تحديث نشرته عبر موقعها الإلكتروني، أن رحلاتها من جنوب إفريقيا ستظل معلقة حتى 20 مارس الجاري، بما يتماشى مع التوجيهات الحكومية الأخيرة التي تقيد دخول المسافرين القادمين من جنوب إفريقيا إلى دولة الإمارات.

وكانت طيران الإمارات قد أعلنت في وقت سابق عن تعليق جميع رحلاتها المتجهة من وإلى جنوب إفريقيا اعتباراَ من 16 يناير إلى 28 يناير 2021، وذلك لأسباب تشغيلية ثم قامت بتمديد قرار التعليق حتى 10 مارس الجاري.

واعتذرت الناقلة، عن الإزعاج التي قد تكون سبّبته للمسافرين، مطالبة المسافرين المتأثرين بهذا الإجراء التواصل مع وكيل السفر أو مركز تواصل طيران الإمارات للاستفادة من خيارات إعادة الحجز.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على موسوعة المسافر وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.