أسواق / سياحة وسفر / موسوعة المسافر

طيران الإمارات تشغل العملاقة يومياً إلى العاصمة الأردنية

أعلنت طيران الإمارات خدماتها بطائرات A380 إلى العاصمة الأردنية “عمان” برحلة يومية، لتوفر بذلك أمام عملائها في الأردن مزيداً من الفرص للاستمتاع بتجربة هذه الطائرة الحائزة على جوائز عالمية.

وقد وصلت أول رحلة يومية لطائرة A380 إلى مطار الملكة علياء الدولي يوم الاثنين الماضي 29 مارس.

وتعتزم طيران الإمارات رفع عدد رحلاتها بين دبي وعمان إلى 12 رحلة أسبوعياً، واعتباراً من 1 يوليو، ستوفر الناقلة مزيداً من الخيارات برحلتين يومياً بين دبي وعمّان.

وتشير زيادة السعة وأعداد الرحلات إلى زيادة الطلب على السفر من وإلى الأردن، وقد جاءت تلبية للطلب المتنامي على هذا الخط الحيوي، كما يساعد المسافرين على الاستفادة من الجدول الزمني الموسع والرحلات المريحة إلى دبي، ومنها إلى مختلف محطات الشبكة العالمية للناقلة.

ويوضح التطوير المستمر لجدول الرحلات بين المدينتين التزام طيران الإمارات توفير نقل آمن لعملائها عبر دبي من إلى الأميركتين وأوروبا وأفريقيا وآسيا ومنطقة حوض المحيط الهادئ الآسيوية.

وتحظى طائرة الإمارات A380 بشعبية في أوساط المسافرين بفضل مقصوراتها الفسيحة والمريحة، وسوف تواصل الناقلة إعادة تشغيل المزيد منها وفقاً لتنامي الطلب والموافقات التشغيلية، وقد أطلقت الناقلة مؤخراً مقصورة السياحية الممتازة على أحدث طائراتها A380.

ويتميز مقعد المقصورة الجديدة بمساحة رحبة على امتداد 40 بوصة وبعرض 19.5 بوصة، وينحني بمقدار 8 بوصات في وضع مهد مريح مع حيز واسع لمدّ الساقين.

كما أضافت مقاعد مماثلة على أحدث طائراتها البوينج “777-300ER”، وأدخلت تحسينات على الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال على طائرات A380 بما في ذلك حمّام “الشاور سبا” والصالون الجوي.

وتواصل طيران الإمارات استئناف عملياتها بأمان، حيث أصبحت تغطي الآن أكثر من 90 وجهة ضمن شبكتها العالمية.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على موسوعة المسافر وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.