أسواق / سياحة وسفر / موسوعة المسافر

طيران الإمارات تشغّل رحلة خاصة احتفالاً بتقدم برنامج التطعيم

أعلنت طيران الإمارات تشغيل رحلة خاصة يوم 10 أبريل المقبل تحمل طاقماً وركاباً جميعهم من متلقي لقاح فيروس كورونا، وذلك احتفالاً بالتقدم الكبير الذي يسجله برنامج التطعيم في دولة الإمارات.

وتغادر الرحلة رقم “ئي كيه 2021” مطار دبي الدولي في الساعة 12 ظهراً وتحلق في أجواء دولة الإمارات، ثم تعود إلى دبي في الساعة 2:30 بعد الظهر بالتوقيت المحلي.

ولا تقتصر الرحلة الفريدة “ئي كيه 2021” على الاحتفال بنجاح برنامج التطعيم حتى اليوم فحسب، بل تسلط الضوء أيضاً على التقدم الذي حققته طيران الإمارات فيما يتعلق بتطعيم موظفيها، وخصوصاً أفراد أطقم الطائرات.

وتتوفر تذاكر الرحلة “ئي كيه 2021” لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة والمقيمين الذين تلقوا جرعتي التطعيم ضد “كوفيد-19″، عن طريق مكاتب المبيعات ومراكز الاتصال التابعة لطيران الإمارات.

ويبلغ سعر التذاكر 1000 درهم للشخص الواحد في الدرجة السياحية و2000 درهم في درجة رجال الأعمال.

وسوف يتم التبرع بجميع عائدات الرحلة “ئي كيه 2021” إلى مؤسسة طيران الإمارات الخيرية، وهي منظمة غير ربحية، تهدف إلى رفع مستوى معيشة الأطفال حول العالم من خلال مشاريع في مختلف أنحاء العالم.

وسوف يحظى المسافرون بفرصة تجربة طائرة الإمارات الإيرباص A380 المجهزة بمقصورة الدرجة السياحية الممتازة الجديدة والمقصورات الحديثة في جميع الدرجات.

وكأي رحلة أخرى، يطلب من المسافرين على “ئي كيه 2021” الوصول إلى منطقة إنهاء إجراءات السفر حاملين تذاكرهم، قبل 3 ساعات من موعد إقلاع الرحلة، كما يطلب منهم إحضار بطاقة الهوية الإماراتية أو جواز السفر وشهادة التطعيم، ويتوجب عليهم أيضاً التقيد ببروتوكولات التباعد الاجتماعي وارتداء القناع أثناء الرحلة.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على موسوعة المسافر وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.