أسواق / سياحة وسفر / موسوعة المسافر

فلاي دبي تدشّن أولى رحلاتها المباشرة إلى ألبانيا

دشنت شركة فلاي دبي أولى رحلاتها إلى العاصمة الألبانية “تيرانا” إيذاناً ببدء خدماتها المباشرة من دبي، وتم الترحيب بالطائرة لدى وصولها برشاشات المياه الاحتفالية وممثلين عن المطار وبعض المسؤولين.

ومع بدء الخدمة الجديدة ، تصبح فلاي دبي أول شركة طيران توفر رحلات مباشرة من الإمارات العربية المتحدة إلى ألبانيا، وسوف تخدم فلاي دبي الوجهة برحلتين أسبوعياً، يومي الخميس والأحد من المبنى (رقم 3) في مطار دبي الدولي إلى مطار تيرانا.

وتبدأ أسعار درجة الأعمال ذهاباً وإياباً، من دبي، من 8000 درهم، فيما تبدأ أسعار الدرجة السياحية من 2000 درهم، بينما تبدأ أسعار درجة الأعمال ذهاباً وإياباً من تيرانا إلى دبي من 1800 يورو، في حين تبدأ أسعار الدرجة السياحية من 420 يورو.

وستكون الرحلات على الوجهة الجديدة، ضمن رحلات الرمز المشترك مع شركة طيران الإمارات، ما يوفر للمسافرين رحلات ربط أكثر سلاسة عبر مطار دبي باعتباره مركزاً عالمياً للطيران إلى 155 وجهة بين كل من شبكتي طيران الإمارات وفلاي دبي.

تم إعادة تصميم تجربة المسافرين مع فلاي دبي لتمكين السفر في بيئة آمنة تقلل من اتصال الطاقم والركاب وتوفر للركاب الثقة للسفر في كل خطوة من رحلتهم، كما وفرت فلاي دبي تأمين سفر شامل متعدد المخاطر يشمل تغطية ضد “كوفيد-19” لمنح الركاب قدرًا أكبر من راحة البال عند السفر.

ويتعين على الركاب التأكد من مواكبة اللوائح الصادرة عن مركز السفر التابع لـ IATA  ( IATA Travel Centre)   طوال رحلتهم واتباع الإرشادات الصادرة عن السلطات وشركة الطيران.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على موسوعة المسافر وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.