أسواق / سياحة وسفر / موسوعة المسافر

سكاي واردز يقدم أميال فئة مضاعفة للحجوزات مع طيران الإمارات وفلاي دبي

كشف سكاي واردز طيران الإمارات عن عرض حصري يتيح لأعضاء برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين الحصول على أميال فئة مضاعفة على رحلات طيران الإمارات وفلاي دبي التي يقومون بحجزها حتى 30 يونيو المقبل للسفر حتى 30 ديسمبر 2021.

ويتطلب التأهل للاستفادة من العرض الترويجي أن يكون العملاء أعضاء حاليين في برنامج سكاي واردز طيران الإمارات، أو الانضمام كأعضاء جدد قبل 30 يونيو المقبل.

وعلاوة على سرعة الارتقاء إلى فئات أعلى، فإن العرض الخاص يفتح أمام الأعضاء مجموعة واسعة من المزايا والمكافآت الحصرية.

ويسري العرض على أي تذكرة تُشترى من طيران الإمارات أو فلاي دبي خلال فترة العرض، بغض النظر عن الفئة السعرية، ما سيساعد أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات على كسب ما يكفي من أميال الفئة بسرعة للارتقاء إلى مستوى فئة أعلى.

ويمكن لعضو الفئة الزرقاء، على سبيل المثال، الارتقاء إلى الفئة الفضية، كما يمكن لعضو الفئة الفضية أن يرتقي إلى عضو ذهبي في سكاي واردز طيران الإمارات.

ويقدم برنامج سكاي واردز طيران الإمارات أربع فئات من العضوية: الزرقاء، الفضية، الذهبية والبلاتينية، وتتيح كل فئة للأعضاء امتيازات ومزايا فريدة، بما في ذلك دخول الصالات الخاصة وأولوية الصعود إلى الطائرة وكاونترات خاصة لإنهاء إجراءات السفر واختيار المقاعد مجاناً وغيرها.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على موسوعة المسافر وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.