أسواق / سياحة وسفر / موسوعة المسافر

طيران الإمارات تعيد تشغيل خدمة عبر الأطلسي بين ميلانو ونيويورك

تعتزم طيران الإمارات استئناف خدمتها المباشرة بين مطاري ميلانو مالبينسا ونيويورك جيه إف كيه اعتباراً من 1 يونيو 2021، وسوف توفر هذه الخدمة تواصلاً مباشراً بين أوروبا والولايات المتحدة على مدار العام.

وتشكل خدمة ميلانو – نيويورك امتداداً لرحلات طيران الإمارات اليومية الحالية إلى ميلانو، التي تعمل بطائرات “بوينغ 777-300ER” بتقسيم الدرجات الثلاث، 8 مقاعد في الأولى، و42 مقعداً يتحول إلى سريرٍ مستوٍ في درجة رجال الأعمال و304 مقاعد مريحة في السياحية.

وبذلك سترتفع خدمة الناقلة من وإلى نيويورك جيه إف كيه إلى 3 رحلات يومياً، ما يسهل انسياب حركة التجارة والسياحة مع تزويد العملاء في جميع أنحاء العالم بمزيد من الخيارات المناسبة والمريحة.

وأكدت طيران الإمارات التزامها تجاه الولايات المتحدة من خلال استئناف خدماتها إلى 11 وجهة بما فيها أورلاندو ونيوارك في يونيو.

وسوف يوفر استئناف الخدمة بين دبي وميلانو ونيويورك مزيداً من الخيارات للمسافرين المتجهين من أوروبا والشرق الأوسط وغرب آسيا وإفريقيا عبر دبي أو ميلانو، بالإضافة إلى إمكانية مواصلة السفر إلى مدن أخرى في الولايات المتحدة خارج نيويورك عبر اتفاقية المشاركة بالرمز بين طيران الإمارات والناقلة الأميركية “جيت بلو”.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على موسوعة المسافر وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.