أسواق / سياحة وسفر / موسوعة المسافر

مطار رأس الخيمة الدولي يستقبل أول رحلة ركاب مباشرة من روسيا

شهد مطار رأس الخيمة الدولي بدء رحلات الطيران المباشر التي تربط إمارة رأس الخيمة بتسع مدن روسية من خلال تسع رحلات أسبوعية على متن الخطوط الجوية الروسية “روسيا إيرلاينز”.

ووصلت الرحلة الأولى القادمة من مدينة “يكاترينبورغ” صباح أمس، إيذاناً ببدء مرحلة جديدة من العمليات مع أكبر دولة في العالم.

وهبطت رحلة الخطوط الروسية رقم (FV5633) في تمام الساعة 08:35 صباحاً في مطار رأس الخيمة الدولي، لتكون أولى رحلات الركاب إلى مجموعة من المدن الرئيسة في روسيا بما في ذلك العاصمة موسكو ومدينة سان بطرسبرغ، بالإضافة إلى العديد من المدن الأخرى بما فيها كازان، سمارا، يكاترينبورغ، نيجني نوفغورود، بيرم، أوفا وروستوف أون دون.

وبهذه المناسبة، قال المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي، رئيس دائرة الطيران المدني في رأس الخيمة ومطار رأس الخيمة الدولي وعضو مجلس إدارة الهيئة العامة للطيران المدني والمجلس التنفيذي لرأس الخيمة: “يُشكل مطار رأس الخيمة الدولي، ركيزة أساسية في خطط النمو في رأس الخيمة من خلال الجهود المستمرة لزيادة عدد الوجهات وجداول الرحلات، ومن خلال إقامة الشراكات مع شركات طيران جديدة وتوسيع نطاق الخدمات مع الشركات التي نعمل معها حالياً”.

وتابع: “وتمثل الشراكة الجديدة مع الخطوط الجوية الروسية روسيا إيرلاينز خطوة مهمة في تحقيق استراتيجية التوسع التدريجي للمطار، حيث سيتم ربط الإمارة بتسع رحلات مباشرة من وإلى روسيا”.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على موسوعة المسافر وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.