أسواق / سياحة وسفر / موسوعة المسافر

العربية للطيران تستأنف رحلاتها بين الشارقة وطرابزون التركية

أعلنت شركة العربية للطيران استئناف رحلاتها من مطار الشارقة الدولي إلى مدينة طرابزون في تركيا، وذلك بدءاً من 6 مايو المقبل.

وتقدم العربية للطيران تغطية عالمية مجانية ضد فيروس كورونا لجميع المسافرين على متن رحلاتها، وستكون هذه التغطية مشمولة تلقائياً عند الحجز دون الحاجة إلى إبراز أي وثائق إضافية، وتسري لمدة 31 يوماً تبدأ من تاريخ إقلاع الرحلة وتشمل النفقات الطبية وتكاليف الحجر الصحي أيضاً.

وقال الرئيس التنفيذي لـ”العربية للطيران” عادل العلي: “إن الشركة متفائلة بشأن الطلب على فترة السفر الصيفية المقبلة، على الرغم من أنه حذر من أنه من السابق لأوانه القول ما إذا كان ذلك سيعيد الشركة إلى الربحية هذا العام”.

وأضاف العلي للصحافيين في النسخة الثامنة من قمة العرب للطيران 2021، التي عقدت في رأس الخيمة في مارس الماضي، أن الشركة ليس لديها خطط لتغيير طلبات الطائرات أو خطط التسليم.

وتهدف قمة العرب للطيران إلى تحفيز الحوارات الموسعة حول التحديات والفرص التي تواجه قطاع الطيران في العالم العربي في الواقع الجديد.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على موسوعة المسافر وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.