أسواق / سياحة وسفر / موسوعة المسافر

جيتكس للطيران تطلق تجربة إفطار رمضاني غير مسبوقة في أجواء الإمارات

تعتزم شركة “جيتكس Jetex” لخدمات الطيران عن إطلاق تجربة غير مسبوقة بتوفير تناول الإفطار خلال شهر رمضان الكريم في الأجواء على متن طائرة خاصة في رحلةمدتها بين 60 و90 دقيقة، وتتيح مشاهدة أهم معالم الإمارات والاستمتاع بمهارات الطهي الحي.

وتنطلق الرحلة يومياً قبيل الغروب من مبنى جيتكس للطيران الخاص في منطقة دبي الجنوب (مشروع محمد بن راشد للطيران)، حيث يتم الترحيب بالضيوف ومن ثم نقلهم بسيارات فاخرة إلى الطائرة الخاصة، تأكيداً على تميز التجربة منذ لحظاتها الأولى.

وتقلع الرحلة، التي تتسع لستة ضيوف بحد أقصى، في اتجاه العاصمة أبوظبي أولاً، حيث يراعى طاقم الطائرة التحليق على ارتفاع آمن وبسرعة مناسبة لتمكين الضيوف من الاستمتاع بالمعالم المهمة التي تغطيها الرحلة.

وتتواصل الرحلة بعد ذلك بالتحليق فوق المنطقة الصحراوية باتجاه مدينة العين بكل ما تتمتع به من تكوينات رائعة للكثبان الرملية، وما يليها من سلسلة جبال الإمارات شرقاً، إذ يتخلل الطيران الاستمتاع بمناظر الجبال الشاهقة الارتفاع ومشاهدة أعلى قمة في دولة الإمارات في “جبل جيس” والمنطقة الجبلية المحيطة.

كذلك يحظى ضيوف الرحلة بمشاهدة ضفاف المحيط الهندي وبعض ملامح من إمارة الفجيرة، قبل أن تتابع الرحلة مسارها شمالاً وصولاً إلى إمارة رأس الخيمة ومن بعدها التوجه جنوباً فوق الشريط الساحلي للخليج العربي في إمارات أم القيوين، عجمان والشارقة، قبل أن تعاود الرحلة أدراجها لإتاحة الفرصة للاستمتاع بمشاهدة خط أفق دبي.

وتختتم الرحلة في دبي، حيث تدعو جيتكس الضيوف عقب عودتهم لقضاء أمسية ممتعة في إحدى قاعاتها الفاخرة التي توفر أرقى الخدمات ووسائل الراحة.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على موسوعة المسافر وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.