أسواق / سياحة وسفر / موسوعة المسافر

الاتحاد للطيران تسيّر رحلات إلى 59 وجهة خلال الربيع

تسير الاتحاد للطيران رحلاتها إلى 59 وجهة حول العالم، خلال موسم الربيع الحالي، وذلك بحسب آخر تحديث لوجهاتها على موقعها الإلكتروني.

وقد أشارت الناقلة إلى أنها ستقوم بافتتاح رحلاتها إلى نيروبي في 4 مايو المقبل، ليصبح عدد الوجهات التي تسير إليها في منطقة الشرق الأوسط أفريقيا، خلال موسم الربيع الحالي 14 وجهة تشمل عمّان، كازابلانكا، الكويت وسيشل والبحرين، إضافة إلى الدمام، الرياض، جدة، مسقط، بيروت، الدوحة والقاهرة إلى جانب نيروبي.

وفي أوروبا تسير الناقلة إلى 17 وجهة خلال موسم الربيع منها وجهة أثينا التي سيتم استئناف الرحلات إليها في 4 مايو المقبل، ومن الوجهات الأوروبية أمستردام، لندن، موسكو، زيوريخ، فرانكفورت، مدريد، برشلونة، باريس، مانشيستر وروما.

وفي آسيا واستراليا تسير الناقلة إلى 11 وجهة منها بانكوك، مانيلا، سنغافورة، ملبورن، سيدني، سيؤول،  جاكارتا وطوكيو.

أما في القارة الهندية فتسير الناقلة إلى 14 وجهة منها أحمد آباد، دكا، كوتشي، نيو دلهي، حيدر أباد، لاهور، ماليه، بومباي وكولومبو.

وفي سياق منفصل، تعتزم شركة الاتحاد للطيران تحويل طائرة نفاثة خامسة من طراز “بوينغ 777-300ER” إلى خدمة الشحن، استجابةً للزيادة المستمرة في الطلب على الشحن الجوي المخصص.

وأوضحت الشركة، أن زيادة الطلب على طائرات الشحن فقط، بعد جائحة “كوفيد-19” خاصةً أنه مع توقف السفر الجوي، كان هناك عجز في قدرة البضائع المنقولة في أجسام طائرات الركاب.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على موسوعة المسافر وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.