أسواق / سياحة وسفر / موسوعة المسافر

افتتاح فندق إس إل إس دبي ب 946 غرفة

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

افتتحت مجموعة أكور العالمية فندق إس إل إس دبي “SLS Dubai”، وذلك في إطار توسع علامة فنادق وشقق “إس إل إس SLS” العالمية في الشرق الأوسط.

ويأتي هذا الافتتاح ليشهد على السمعة العريقة التي تتمتّع بها علامة “إس إل إس” وخبرتها في استحداث تجارب استثنائية، وتأتي بالتعاون مع شركة وورلد اوف وندرز العقارية “World of Wonders Real Estate”، وشركة “أيداس Aedas” العالمية للهندسة المعمارية.

ويأتي الحدث بعد أحدث مرحلة توسّع قامت بها مجموعة “أكور” عقب استحواذها على علامات فنادق “إس بي إي” وشراكتها المرتقبة مع شركة إينيمسور Ennismore، التي ستشهد إنشاء واحدة من أكبر الشركات وأسرعها نمواً حول العالم في مجال تشغيل قطاع الضيافة والاستجمام.

ويضيف الفندق 946 غرفة وشقة فندقية ووحدة سكنية إلى محفظة الضيافة في دبي، تشمل 254 غرفة فندقية تحمل توقيع مصمّم الديكور الشهير بول بيشوب، و371 وحدة سكنية و321 شقّة فندقية وتتميز جميعها بالطراز الأنيق لبصمة “إس إل إس” في التصميم والفن المعاصر واللمسات الأنيقة والتجهيزات الاستثنائية التي تنبض بهويّة العلامة.

وقد تولّى بيشوب وفريقه في شركة Bishop Design تصميم الفندق بكامل تفاصيله، بما في ذلك مرافق الطعام والشراب والمساحات العامة إلى جانب الغرف.

ويقدم الفندق خيارات متميزة لتناول الطعام من مطعم “فيليا Fi’lia” الذي يُديره فريق كامل من السيدات ويحتفي بفن الطهي والهوية، إلى مطعم الستيك العصري “كارنا Carna” للقصّاب الإيطالي الشهير داريو تشيكيني Dario Cecchini الحائز جوائز تقديرية.

ويتيح فندق إس إل إس دبي الذي يتميز بموقعه في منطقة داون تاون دبي، إطلالات بانورامية على مناظر المدينة، وإطلالة واسعة على برج خليفة الأيقوني، وعلى خور دبي الهانئ، ويتكون البرج المذهل من 75 طابقاً، وهو واحدا من أعلى المباني في دبي.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على موسوعة المسافر وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.