أسواق / سياحة وسفر / موسوعة المسافر

القرية العالمية بدبي تتعاون مع الاتحاد للطيران في تحدي أمتعة الروائع

وقعت القرية العالمية بدبي اتفاقية شراكة مع الاتحاد للطيران، لتمنح ضيوفها فرصة من العمر للسفر حول العالم، ابتداءً من الأحد، 4 أبريل.

وسيتمكن الضيوف من المشاركة بتحدّي أمتعة الروائع في الوجهة العائلية، الذي يقوم على مبدأ تخمين الرقم السرّي المكوّن من خمسة أرقام لفتح متاع السفر الواقع في الساحة الثقافية، لربح جميع المحتوى بداخله عند تخمين الرقم الصحيح.

وسيحصل صاحب الحظ على مليون ميل من أميال برنامج ضيف الاتحاد للسفر، بالإضافة إلى جائزة نقدية بقيمة 25,000 درهم لتمكين الفائز من الاستمتاع بصرفها أثناء تجوله في وجهاته المفضلة حول العالم، إضافةً إلى 25,000 درهم لتسوق أروع المنتجات في القرية العالمية.

وسيحصل الضيوف على فرصة واحدة عن كل تذكرة دخول إلى القرية العالمية لتخمين الرقم السري والفوز بالجائزة، وسيتم الإعلان عن رقم واحد من سلسلة الأرقام الخمسة بين فترة وأخرى عبر قنوات مختلفة، تضم نشرة “ضيف الاتحاد” الإلكترونية وتطبيق القرية العالمية للهواتف الذكية وصفحتها الرسمية على إنستغرام بالإضافة إلى القنوات الإذاعية التابعة لشبكة الإذاعة العربية، حتى يتمكن أحد الضيوف من تخمين الرقم الصحيح والفوز.

وتدعو القرية العالمية ضيوفها الراغبين بخوض التحدّي إلى الإشتراك بمختلف القنوات التي سيتم الإعلان عن التلميحات من خلالها الآن لمتابعة آخر الإعلانات حول التحدّي وزيادة فرصتهم بالفوز.

تحدّي أمتعة الروائع هو أحدث التجارب في القرية العالمية التي تقدمها لضيوفها ضمن باقة من الروائع التي تنتظرهم في ختام موسم اليوبيل الفضي خلال شهر رمضان المبارك.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على موسوعة المسافر وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.