أسواق / سياحة وسفر / موسوعة المسافر

فلاي دبي تستأنف رحلاتها إلى عاصمة إريتريا برحلة واحدة أسبوعيًا

أعلنت فلاي دبي أنها سوف تستأنف رحلاتها إلى العاصمة الإريترية أسمرة بواقع رحلة واحدة أسبوعيًا، وذلك من المبنى رقم 2 مطار دبي الدولي (DXB) الى مطار أسمرة الدولي (ASM)، اعتبارًا من 15 أبريل الجاري.

ومع عودة الرحلات إلى أسمرة، زادت فلاي دبي عملياتها بشكل مضطرد حيث اعلنت مؤخرًا عن بدء الرحلات إلى عدد من الوجهات بما في ذلك الدوحة، إسطنبول وجزر المالديف بالإضافة إلى الوجهات الجديدة مثل مالطا وتيرانا.

وتبدأ أسعار تذاكر السفر ذهابًا وإيابًا على درجة الاعمال من دبي  إلى أسمره من 4410 درهم وأسعار الدرجة السياحية من 2010 درهم، وتبدأ أسعار درجة الأعمال ذهابًا وإيابًا من أسمره إلى دبي من 1270 دولارًا  وتبدأ أسعار الدرجة السياحية من 510 دولارًا.

وتوفر فلاي دبي خدمات سفر مريحة وموثوقة، وسيتاح للمسافرين خيار تجربة درجة الأعمال والاستمتاع بالمساحة والخصوصية في المقصورة، والمقعد الفسيح المريح، والترفيه على متن الطائرة مع أحدث الأفلام والبرامج التلفزيونية المتاحة للمشاهدة ومجموعة من خيارات الأطباق العالمية.

وسيستمتع المسافرون في الدرجة السياحية بمقعد من تصميم ريكارو يوفر مستويات مثالية من المساحة والراحة في الأجواء، وتواصل فلاي دبي نشر خدمة الواي فاي عبر أسطولها.

وتم إعادة تصميم تجربة المسافرين مع فلاي دبي لتمكين السفر في بيئة آمنة تقلل من اتصال الطاقم والركاب وتوفر للمسافرين الثقة للسفر في كل خطوة من رحلتهم، كما وفرت فلاي دبي تأمين سفر شامل يشمل تغطية ضد كوفيد-19 لمنح الركاب قدرًا أكبر من راحة البال عند السفر.

وفي دولة الإمارات، عقدت فلاي دبي أيضًا شراكة مع  “استر وان ام سي” للرعاية الصحية لتوفير اختبار “PCR” للركاب بأسعار خاصة، وللاستفادة من هذه الأسعار الخاصة، يتوجب على المسافر تقديم تأكيد حجز صالح مع فلاي دبي مع بطاقة الهوية الإماراتية أو نسخة من جواز السفر.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على موسوعة المسافر وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.