الارشيف / أسواق / سياحة وسفر / موسوعة المسافر

القرية العالمية بدبي تحتفي بشهر رمضان المبارك للمرة الأولى منذ سنوات طويلة

  • 1/2
  • 2/2

تستعد القرية العالمية بدبي للاحتفاء مع ضيوفها بشهر رمضان المبارك للمرة الأولى منذ سنوات طويلة بعد تمديد استقبال الضيوف حتى الثاني من مايو المقبل.

ويستمتع ضيوف الوجهة بتجارب جديدة ورحلات استكشافية لثقافات العالم، كما يمكن للضيوف خلال ليالي رمضان الاستمتاع بتجربة السوق الليلي والتسوق والعديد من خيارات الطعام.

بالإضافة إلى المفاجآت الثقافية مثل “المسحراتي” الذي سيجوب شوارع القرية وفعالية مدفع الإفطار وعروض الألعاب النارية في نهاية كل أسبوع، وسيكون الضيوف الصغار على موعد مع الكثير من المرح في مسرح الأطفال ومنطقة الكرنفال.

وكانت القرية العالمية قد أعلنت تغيير ساعات العمل خلال شهر رمضان بما يتيح لها استقبال الضيوف في أوقات الإفطار والسحور، حيث ستفتح الوجهة أبوابها من الساعة 6 مساءً حتى 2 بعد منتصف الليل يومياً ليتسنى للضيوف تجربة ألذ وأطيب المأكولات التي يقدمها أكثر من 200 مطعم وكشك وعربة طعام عبر المنتزه.

وبمناسبة الشهر الفضيل أضافت القرية العالمية مجلساً خارجياً متاح عن طريق الحجز فقط، لتمكين الضيوف من العائلات والأصدقاء من الاستمتاع بالأمسيات الرمضانية، ويوفر “مجلس العالم” بيئة استثنائية مع العديد من فناني الأداء الحي بما في ذلك عازفي العود والخطاطين.

ويمكن للضيوف اختيار وجباتهم من مجموعة واسعة من قوائم الطعام التي تقدمها منافذ الوجهة للاستمتاع بتناولها في المجلس، كما سيتم استضافة ركن مخصص لخدمة ضيوف المجلس وتزويدهم بألذ أنواع الحلويات والعصائر الرمضانية طوال فترة المساء، بالإضافة إلى مجموعة من الألعاب اللوحية التي ستكون متاحة أيضاً في المجلس.

ويمكن للضيوف إجراء حجوزات مائدة رمضان عن طريق الموقع الإلكتروني أو تطبيق الهواتف الذكية الخاص بالقرية العالمية، وتبلغ قيمة حجز المائدة الرمضانية 25 درهماً إماراتياً فقط للساعة أو 75 درهماً للمساء بأكمله، وسيكون كل حجز صالح لمنطقة جلوس تتسع لما يصل إلى 6 أشخاص.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على موسوعة المسافر وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.