الارشيف / أسواق / سياحة وسفر / موسوعة المسافر

مصر للطيران تتيح فرصة شراء المقعد المجاور الخالي بأسعار مخفضة

أطلقت مصر للطيران خدمة جديدة لعملائها المسافرين على الدرجة السياحية من مطار القاهرة الدولي، تتيح لهم إمكانية حجز المقعد الخالي المجاور لهم على رحلاتهم الدولية.

ويمكن للعملاء الاستفادة بهذه الخدمة أثناء إنهاء إجراءات السفر بمطار القاهرة الدولي قبل 4 ساعات من ميعاد الإقلاع المحدد للرحلة بأسعار مخفضة تبدأ من 400 جنيه مصري.

ومن جانب آخر، أعلنت مصر للطيران بدء تشغيل 3 رحلات أسبوعية مباشرة بين القاهرة ومدينة دوسلدورف الألمانية اعتبارًا من 2 يوليو 2021.

وتعتزم مصر للطيران تسيير 19 رحلة أسبوعية بين القاهرة والمدن الألمانية وربطها بشبكة مصر للطيران بالشرق الأوسط وأفريقيا بمعدل رحلة يومية إلى فرانكفورت، و 5 رحلات أسبوعية إلى ميونيخ و 4 رحلات أسبوعية إلى برلين و 3 رحلات أسبوعية إلى دوسلدورف.

ومن المخطط أن تٌسير مصر للطيران رحلاتها إلى مدينة دسلدورف بأرقام MS733/734 بطراز البوينج B737-800 المزودة بالعديد من الخدمات المتطورة.

وطرحت مصروللطيران تخفيض بنسبة 20% للمسافرين من بداية الرحلات وحتى 2 أغسطس 2021 من القاهرة إلى دوسلدورف عند شراء التذاكر حتى 30 إبريل 2021 ومن دوسلدورف إلى القاهرة عند شراء التذاكر حتى 15 إبريل 2021.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على موسوعة المسافر وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.