الارشيف / أسواق / سياحة وسفر / موسوعة المسافر

افتتاح ريا ويلنيس في فندق أوكسيدنتال الجداف بدبي

كشف فندق أوكسيدنتال الجداف بدبي الذي تم افتتاحه مؤخرًا عن مرفق الاستجمام الجديد الخاص بها من علامة ريا ويلنس.

وتقوم علامة ريا ويلنس على مفهوم الاستجمام والعافية الفريد والأول من نوعه في منطقة الجداف المزدهرة، والذي من شأنه ترسيخ سمعة الفندق كوجهة حصرية للرفاهية والصحة واللياقة البدنية في المدينة.

يعدّ فندق أوكسيدنتال الجداف الذي يجمع بين الثقافتين الإسبانية والعربية بشكل مهيب أحد أشهر الفنادق التي تضع العافية في صميم فلسفتها في المدينة.

واحتفالاً بإطلاق مرفق الاستجمام الجديد من ريا ويلنس، سيقدم الفندق لنزلائه خصمًا بنسبة 50% على علاجات محددة طوال شهر أبريل، كذلك، سيتسنّى للضيوف من غير النزلاء الخضوع لأي علاج لمدة 60 دقيقة.

وفي خطوة من الفندق لتعزيز رحلة الصحة والعافية الشخصية لكل ضيف، سيتم منح جميع الضيوف والنزلاء الذين يخوضون تجربة الاستجمام إمكانية الدخول المجاني إلى المرافق الرياضية في الفندق، وذلك في إطار تجربة العافية الشاملة للعقل والجسد.

وسيكون مرفق الاستجمام في فندق أوكسيدنتال الجداف المرفق السادس لعلامة ريا ويلنس في الإمارات العربية المتحدة، وسيسعى إلى تقديم تجربة استجمام شاملة وفريدة تجدّد صفاء العقل والجسد والروح في آنٍ.

ويعني مصطلح ريا “النسيم” باللغة العربية، وتقوم رؤية العلامة على تقديم حلول الرفاهية المستوحاة من الثقافة والتقاليد العريقة. ويعدّ مرفق ريا ويلنس في فندق أوكسيدنتال الجداف ملاذاً حسياً للعقل والجسد، ويعتمد نهجًا شاملاً للصحة والعافية يعزز المزاج ويحسن الصحة العامة.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على موسوعة المسافر وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.