الارشيف / أسواق / سياحة وسفر / موسوعة المسافر

الخطوط الجوية الكويتية تستكمل تطعيم الطيارين والمضيفين

تواصل شركة الخطوط الجوية الكويتية استكمال عملية تطعيم كل أطقم القيادة وأطقم الضيافة ضد فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” وذلك بالتعاون مع وزارة الصحة ومركز الكويت للتطعيم.

وتسعى الخطوط الجوية الكويتية جاهدة لتطعيم كامل الطواقم في أقرب فرصة ممكنة ليتسنى لهم القيام بعملهم على أكمل وجه في بيئة آمنة وصحية.

وفي هذا الصدد، قال مدير دائرة العلاقات العامة والإعلام في الخطوط الجوية الكويتية فايز العنزي: “تستكمل الخطوط الجوية الكويتية بالتعاون مع وزارة الصحة مشكورين تطعيم كل أطقم القيادة وأطقم الضيافة ضد فيروس كورونا، حيث إن ذلك يعد ضمن أولويات إدارة الشركة في الحفاظ على صحة وسلامة موظفيها وركابها الكرام”.

وأضاف: “وحتى يكون السفر آمنا وصحيا على متن طائرات الخطوط الجوية الكويتية سواء لطواقم الرحلات أو المسافرين الأمر الذي تبذل فيه الشركة قصارى جهودها لاستكمال تطعيم باقي الطواقم وتلقيهم اللقاح بأسرع وقت، حيث قامت «الكويتية» بالتنسيق مع وزارة الصحة لوضع خطة عمل تتضمن إرسال دفعتين من الطيارين والمضيفين خلال الأسبوع وذلك على مدار شهر أبريل الجاري”.

وأشار العنزي إلى أن الشركة قامت الأسبوعين الماضيين بإطلاق حملة ضخمة لتدعم وتشجع على التطعيم، مبينا أن الحملة لاقت استحسانا واسعا من قبل المغردين والمواطنين والمقيمين كما نجحت في تحقيق أهدافها وهي توصيل أكبر عدد من الرسائل التوعوية للمجتمع الكويتي عبر وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة لضرورة تلقي التطعيم ضد فيروس كورونا، الأمر الذي يدل على أن الخطوط الجوية الكويتية لا تألو جهدا في الحرص على الصحة العامة لوطننا الحبيب الكويت.

وتابع العنزي: “الخطوط الجوية الكويتية تولي اهتماما كبيرا في اتباع الإرشادات والإجراءات الاحترازية التي أوصت بها السلطات الصحية في البلاد من خلال التزام طواقم الرحلات بارتداء الكمامات والتباعد الجسدي وتقليل الاحتكاك مع المسافرين أثناء السفر وتوفير المعقمات الطبية ووضع الإرشادات الصحية للركاب في المطار والطائرات تجبنا للإصابة بفيروس كورونا المستجد، كذلك تعمل الشركة على تعقيم الطائرات بشكل دقيق وفوري بعد كل رحلة قادمة وتعقيم الآليات والنقليات والحافلات الخاصة بنقل الركاب والعفش”.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على موسوعة المسافر وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.