الارشيف / أسواق / سياحة وسفر / موسوعة المسافر

فلاي دبي تعيد رحلاتها إلى باتومي خلال الصيف

أضافت فلاي دبي مدينة باتومي إلى جدول رحلاتها الصيفي الموسمي، وتشغل الناقلة حاليا رحلات الى مطار تبليسي الدولي (TBS) في جورجيا، في حين ستشغل أيضًا ثلاث رحلات أسبوعياً إلى مطار باتومي الدولي (BUS) في الفترة من 12 مايو حتى 1 سبتمبر 2021.

وستعمل الرحلات من المبنى رقم 2 في مطار دبي الدولي (DXB) إلى مطار باتومي الدولي (BUS) أيام الأربعاء والخميس والأحد من 12 مايو إلى 1 سبتمبر.

تبدأ أسعار درجة الأعمال ذهابًا وإيابًا من دبي  باتومي من 6,845 درهم وتبدأ أسعار الدرجة السياحية من 1,605 درهم.

فيما تبدأ أسعار تذاكر السفر ذهابًا وإيابًا من BUS to باتومي الى دبي  من 1,125 دولارًا وتبدأ أسعار الدرجة السياحية من 385 دولارًا.

وتوفر باتومي للمسافرين الراغبين في السفر هذا الصيف وجهة مثالية بما تحتويه من منتجعات ساحلية شهيرة وقممها الجبلية الرائعة  الجميلة والمناخ المعتدل.

تُعرف باتومي باسم “لؤلؤة البحر الأسود”، وهي ثاني أكبر مدينة في جورجيا، وتقع في المنطقة الجنوبية الغربية من البلاد.

وتعد المدينة وجهة سياحية شهيرة تشتهر بشواطئها ومطاعمها ومقاهيها ونوافيرها الراقصة وعجلة فيريس الشهيرة.

وخلال هذا الصيف، سيرتفع عدد وجهات فلاي دبي إلى 79 وجهة في 46 دولة، بالإضافة إلى عروضها الموسمية، توفر فلاي دبي للمسافرين مجموعة متنوعة من الوجهات الترفيهية الشعبية التي تعكس تنوع شبكتها.

ولأولئك الذين يسعون لقضاء عطلة في المدينة، توفر فلاي دبي للمسافرين فرصة استكشاف مجموعة من المدن الغنية بالثقافة والتراث والأنشطة مثل باكو، بوخارست، اسطنبول، مينسك، تبليسي، تيرانا ويريفان.

ستكون رحلات باتومي ضمن رحلات الرمز المشترك مع طيران الإمارات، مما يوفر للمسافرين رحلات ربط أكثر سلاسة عبر محور الطيران في دبي إلى 155 وجهة.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على موسوعة المسافر وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.