الوظائف / الإمارات / وظيفة

وظائف | فرص وظيفية في مجموعة فنادق ومنتجعات ماريوت في الامارات لعدة تخصصات

تعلن مجموعة فنادق ومنتجعات ماريوت وظائف في الامارات في العديد من التخصصات وذلك للعمل وفق المؤهلات والشروط التي حددتها المجموعة للوظائف المطلوبة وهب كالاتي :

الوظائف المطلوبة :
1- الشيف دي بارتي.
2- كاشير – خدمات الأغذية والمشروبات.
3- طهاة.
4- المشرف – منع الخسارة.
5- عمال غسيل أطباق.
6- مساعد التدبير المنزلي.
7- موظفي خدمات.
8- عامل البار.
9- فني HVAC كبير.
10- قائد ستيوارد.
11- ستيوارد.
12- حارس الشاطئ.
13- مشرف مطعم.

نبذة عن المجموعة :
– تأسست شركة ماريوت من قبل جون ويلارد ماريوت في عام 1927 عندما أفتتح هو وزوجته أليس شييتس ماريوت منضدة أو كشك لبيع المشاريب في مدينة واشنطن، ومع وجود المبشرين في فصول الصيف الرطبة في واشنطن العاصمة، ماريوت كان على قناعة بأن ما يحتاجه النزلاء هو لمكان للحصول على المشروبات الباردة. توسعت عائلة ماريوت لاحقا في سلسلة من المطاعم والفنادق.

– افتتحت عائلة ماريوت فندقها الأول (Twin Bridges Marriott Motor Hotel) في أرلينغتون بولاية فيرجينيا عام 1957. الفندق الثاني كان (Key Bridge Marriott) في حي روسلين وهي حي في نفس المدينة. شركة ماريوت الدولية هي أطول شركة مستمرة في تشغيل الفنادق واحتفلت الشركة بعيدها ال 50 في 2009. ابنهم بيل ماريوت (J.W. Bill Marriott Jr) قاد الشركة إلى نجاح عالمي مذهل خلال أكثر من 50 عام. في عام 2012 وعندما بلغ بيل ماريوت عامه ال 80 أوكل منصب المدير التنفيذي إلى آرني سورنسون (Arne Sorenson) بينما هو استلم منصب الرئيس التنفيذي للشركة.

طريقة التقديم في وظائف مجموعة فنادق ماريوت:

من هنا

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على وظيفة وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.