الوظائف / الإمارات / وظيفة

وظائف | وظيفتان شاغرتان في شركة توتال سيكيور في ابوظبي

  • 1/2
  • 2/2

شركة توتال سيكيور

تعلن شركة توتال سيكيور- خبراء أنظمة السلامة والتكنولوجيا وظيفتان شاغرتان في ابوظبي وذلك للعمل وفق المؤهلات والشروط التي حددتها الشركة لكل وظيفة من الوظائف المطلوبة وهي كالاتي :

الوظائف المطلوبة :
1- مهندس سلامة:
تشترك هندسة السلامة وهندسة الموثوقية في الكثير ، لكن السلامة ليست موثوقية. في حالة فشل الجهاز الطبي ، يجب أن يفشل بأمان ؛ البدائل الأخرى ستكون متاحة للجراح. إذا فشل محرك طائرة ذات محرك واحد ، فلا يوجد نسخة احتياطية. تم تصميم شبكات الطاقة الكهربائية لضمان السلامة والموثوقية

2- مهندس أمن:
الهندسة الأمنية هي مجال هندسي متخصص يركز على الجوانب الأمنية في تصميم الأنظمة التي تحتاج إلى أن تكون قادرة على التعامل بقوة مع المصادر المحتملة للاضطراب ، بدءًا من الكوارث الطبيعية إلى الأعمال الخبيثة.

نبذة عن الشركة :
– توتال سيكيور هو مركز حلول شامل لسلامة وأمن السيارات. نحن نلبي المتطلبات المختلفة لأسطول النقل المدرسي والنقل العام والخاص في نظام السلامة والأمن. لدينا فريق فني متخصص معتمد من الجهات ذات العلاقة لتنفيذ المشاريع. نحن معتمدون من قبل هيئة تنظيم الاتصالات و ESMA ، وكلاهما أعلى الهيئات في دولة الإمارات العربية المتحدة. لدينا خبرة في مجال محددات السرعة ونظام تعديل الحافلات المدرسية ومراقبة الدوائر التلفزيونية المغلقة وتتبع GPRS وأمن السيارات على مدار العقد الماضي.

طريقة التقديم في وظائف شركة توتال سيكيور :

من هنا

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على وظيفة وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.